WELCOME TO MASR7NA
 
البوابةالرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 رغم عودته وتأكيده الانصياع لقرارات ناديه

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
كريم شحاتة



عدد الرسائل : 348
العمر : 28
تاريخ التسجيل : 01/01/2008

مُساهمةموضوع: رغم عودته وتأكيده الانصياع لقرارات ناديه   الإثنين مارس 03, 2008 8:06 am

رغم عودته وتأكيده الانصياع لقرارات ناديه
نادي سيون السويسري يطلب بطاقة الحضري.. ويمهل الأهلي حتي 6 مارس للرد
تحقيقات مكثفة في لجنة الكرة والإدارة القانونية.. لفك شفرة الغموض في القاهرة وسويسرا
إعداد: شوقي حامد

لحظة تفكير وتأمل من الحضري
فور وصوله الي مطار القاهرة


تلقي النادي الاهلي برقية من اتحاد كرة القدم صباح امس تخطره فيها بانه استقبل برقية من الاتحاد الدولي لكرة القدم مساء اول امس الجمعة يطلب فيها سرعة ارسال البطاقة الدولية للاعب عصام الحضري ليتسني له المشاركة مع ناديه السويسري الجديد سيون في مبارياته بالدوري.. او ارسال المستندات القانونية التي تفيد عدم ارسال تلك البطاقة مشفوعة بالاسباب التي دفعته لهذا علي ان يتم كل هذا في فترة لا تتجاوز السادس من مارس الحالي علي ان يكون تقرير ودفوعات الاهلي باللغة الانجليزية.
وارفق اتحاد الكرة في برقيته طلب الحضري الحصول علي البطاقة الدولية لانه قام بالتعاقد مع سيون يوم 15 فبراير الماضي وانه اخطر الاهلي بكل ملابسات القضية ورغبته في الانتقال الي سويسرا.
واكد مصدر مسئول بالاهلي لم يشأ الافصاح عن اسمه ان النادي يتعرض لمؤامرة يشارك فيها بعض الجهات الخارجية.. وانه لن يعوزه مواجهة كل الاحتمالات بالاساليب والطرق القانونية لانه صاحب حق.. وكل ما يهمه ان تتنبه جماهيره للخلفيات التي تدار في الخفاء والامور التي تحاك ضد الاهلي ويشارك فيها بعض ممن اتردوا زيه وانتسبوا اليه.
ومع هذا فان الاجواء في ساحة الاهلي لا تشير لوجود ازمة ولا تنبيء ان هناك طواريء.. فالامور تسير طبيعية والاعضاء ينعمون بتمضية اوقاتهم الصباحية بين ارجائه حتي وان احتل المسئولون في قطاعات النادي المختلفة اماكنهم ومواقعم.. محرم الراغب متواجد منذ التاسعة بمكتبه.. وبجواره اللواء محمود علام مساعد المدير.. والمهندس عدلي القيعي يستقبل وفدا اعلاميا سويسريا لاجراء حديث حول الملابسات الخفية للقضية.. ولا يعكر صفو هذا الانسياب استنفار رجال الامن برئاسة اللواء سعيد رضوان لطاقاتهم وانتشارهم بكثافة حول بوابات النادي خاصة الرئيسية منها تحسبا لاية تجمعات ولمواجهة اية احتمالات.


اجتماع عاجل

دعا حسن حمدي رئيس مجلس الادارة لجنة الكرة لاجتماع عاجل عصر امس حضره كل من الكابتن طارق سليم والكابتن محمود الخطيب لدراسة وبحث جميع الجوانب التي احاطت بالقضية بداية من سفر اللاعب سرا الي سويسرا وانتهاء بعودته مساء اول امس الي مطار القاهرة وتصريحاته الودودة التي اكد فيها ان الاهلي بيته واعضاءه اسرته الكبيرة وفضله لا يمكن نسيانه وحقه بالتأكيد مكفول 'تالت ومتلت'.
ولم تغفل لجنة الكرة في اجتماعها كل الاحتمالات بما فيها ان يكون كل ما تردد انما جاء في اطار خطة تمويه وتعميه للحصول علي الفرصة الكاملة لاتمام التعاقد مع نادي سيون وترتيب الامور محليا ثم الانطلاق من جديد الي الساحة السويسرية خاصة ان رئيس النادي اكد علي موقعه الرسمي ان التعاقد مع الحضري تم ابرامه وان عودته للقاهرة ما هي الا اجازة قصيرة لترتيب الاوراق وجلب الضروريات التي ستكفيه بغية الاحتياج الي الموارد السويسرية.
وقد جرت امس بعض الاستدعاءات العاجلة.. لم تكتف ادارة الاهلي باسناد مهمة التحقيق للمستشار اكثم بغدادي وهو من الرجال اصحاب الخبرة والاهلية في المسائل القانونية وانما اجرت اتصالاتها بالمستشار محمود فهمي رئيس اللجنة القانونية وعضو مجلس الادارة ليتولي بنفسه الاشراف علي التحقيقات كما قامت بالاتصال بالحضري ليمثل امام اللجنة قبل ان يتم التحقيق معه وليقول كل ما لديه من اسرار واقوال قبل ان يدلي بكل ما لديه وعنده في محاضر التحقيق واصدرت قيادة الاهلي تعليماتها لكل الجهات الفنية لرفع ايديها عن واقعة الحضري والتوقف عن اصدار التصريحات خاصة ان ما جاء علي لسان مانويل جوزيه المدير الفني للفريق لوسائل الاعلام لم يكن علي المستوي اللائق وتضمن بعض عبارات التشفي والانتقام حيث قال 'اوقدوا الشموع ترحما علي روح الحضري' .


كل الاحتمالات واردة

والمتابعون لقضية الحضري التي تحولت من مجرد سفر لاعب الي الخارج بحثا عن التعاقد مع احد الاندية الاوروبية للاحتراف فيها والتي سبق وان تكررت حتي في الاهلي من قبل مع التوأم حسن و'الهر' ابراهيم سعيد الي قضية رأي عام تدخلت فيها الجماهير مع كبار المسئولين عن الرياضة بالدولة واتحاد الكرة... البعض طالب باستخدام الحزم الذي قد يصل لحد العنف والشطب للاعب.. والبعض الآخر نادي باتباع الاسلوب التربوي الهاديء خاصة ان قيادة الاهلي من القيادات الحكيمة والرصينة التي قد تتقبل الاخطأ ولا تتهاون امامه وتتجه الي امثل الطرق للحساب عليه حتي وان تضمنت تلك الطرق العقاب غير المبالغ فيه او المؤذي وهو ما يتبع القول المأثور دون تفريط او افراط.. المتابعون للقضية عن كثب يتوقعون ان تتخذ لجنة الكرة قرارها بايقاف اللاعب ريثما يتم انتهاء التحقيق معه وعندما تتبين ملابسات الواقعة تفصيلا وتحديدا يتم معاقبته وعرضه لسوق العرض والطلب للحصول علي افضل المعطيات للنادي واللاعب.. وقد تلجأ لجنة الكرة برئاسة حسن حمدي بالرغم من انها مفوضة من قبل مجلس الادارة بتصريف شئون الكرة الي رفع الامر الي المجلس لاعتماد قرارها حتي لا يكون هناك اي سبيل لاي فرد علي المزايدة والمداخلة وحتي لا تمنح الفرصة لاحد لابداء الندم والافصاح عن الالم.
ولن تتغافل لجنة الكرة عند تصديها لاتخاذ القرار النهائي في القضية بعض العوامل المتحدية من بينها مثلا احتياج الفريق لجهود حارسه الاساسي حتي مع ما قيل علي لسان جوزيه ومع ظهور الحارس امير عبدالحميد بمستوي مطمئن وثابت في مباراتي الفريق امام كل من المحلة ثم الحدود والذي فاز فيهما واقترب من حسم بطولة الدوري غير انه مقبل علي التصفيات الافريقية التي يود حشد جميع الطاقات لها.. كما لن تغض لجنة الكرة ايضا الطرف عن تصاعد بعض الاصوات التي تنادي بمعاملة الحضري معاملة انسانية كأبن من ابناء الاسرة الاهلوية المخطئين.. بمعني ان تتم تربيته وتقويمه لا ذبحه وتدميره لانه من المفيد اصلاح العنصر المعوج وضمه من جديد لفروع الشجرة المثمرة افضل من قطعه وبتره.. وبالمقابل تعي لجنة الكرة الاصوات المتشددة والتي قد يصدر بعضها من داخلها او داخل المجلس بالتخلي عمن باع الاهلي مهما كانت اهميته ومهما كان قدره.

تراجع فني

وفي حديث مع الكابتن حسام البدري مدير الكرة والمدرب العام اكد ان الجهاز سلم ملف القضية برمتها الي ادارة النادي لاتخاذ الاجراءات المتعددة التي تراها.. وانه ينتظر قرار لجنة الكرة لمتابعة ما تراه من اجراءات اذا ما رأت ان الجهاز له دخل فيها، لكن بداية فقد صدرت التعليمات لجميع اعضاء الجهاز الفني واللاعبين بالتوقف عن التحدث في اي جوانب للقضية ولو حتي من باب الادلاء بالرأي الشخصي فيها.
وحول تصريحات جوزيه غير الحصينة سواء باشعال الشموع او اخراج الحضري من حساباته الفنية واعتماده فقط علي الثنائي امير واحمد عادل اكد البدري ان جوزيه لم يدل بتصريحات تفيد استبعاد الحضري من حساباته الفنية لانه لم يسمعها ولم يخبره بذلك وانه منذ تحدث في المحلة حول 'الشموع والترحم' لم يواصل حديثه عن القضية بل طلب من اللاعبين ومنيِ عدم الخوض فيها ريثما يتم اتخاذ القرار النهائي الذي سنمتثل اليه تماما سواء بالايجاب او بالسلب.

Sleep Sleep
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
رغم عودته وتأكيده الانصياع لقرارات ناديه
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
MASR7NA :: المنتدى الرياضي-
انتقل الى: