WELCOME TO MASR7NA
 
البوابةالرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 محمد حلمي: الفوز علي الجيش الرواندي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
كريم شحاتة



عدد الرسائل : 348
العمر : 28
تاريخ التسجيل : 01/01/2008

مُساهمةموضوع: محمد حلمي: الفوز علي الجيش الرواندي   الإثنين مارس 03, 2008 8:14 am

محمد حلمي: الفوز علي الجيش الرواندي
دفعة معنوية للتألق محلياً وأفريقياً


كتب - إبراهيم حمودة:

أكد محمد حلمي المدرب العام لفريق الزمالك أن الفوز علي الجيش الرواندي بهدفين نظيفين علي ستاد الكلية الحربية بالجولة الثانية من دور ال 64 لبطولة رابطة أبطال أفريقيا يمثل دفعة معنوية كبيرة للاعبين وحافزا علي التفوق والإجادة في اللقاءات القادمة محليا وأفريقيا.
أضاف أن اللاعبين سوف يبذلون قصاري جهدهم طوال المرحلة المقبلة لمواصلة العروض الطيبة ولتأكيد صحوة الانتصارات الزملكاوية استعدادا لخوض مواجهات دور ال 32 بالبطولة الأفريقية.
أشار المدرب العام إلي أن أداء لاعبي الزمالك تحسن تدريجيا منذ بداية اللقاء واستطاع أصحاب الرداء الأبيض تنفيذ جميع المهام المسندة إليهم من الجهاز الفني وتوج هذا الكفاح بخطف الفوز برغم إهدار أكثر من فرصة مؤكدة لهز الشباك أكثر من مرة.
قال محمد حلمي إن الزمالك يضم بين صفوفه مجموعة كبيرة من النجوم ولا ينقصهم سوي الروح القتالية والإصرار علي حسم المباريات لصالحهم.
أوضح المدرب العام أن اللاعبين تمكنوا من استدراج الجيش الرواندي نظرا لفارق الخبرات الفنية وتألق الثلاثي عبدالحليم علي وشيكابالا ومصطفي جعفر الذين كانوا يمثلون خطورة حقيقية طوال شوطي المباراة إلي جانب الثنائي شريف أشرف وحازم إمام اللذين مثلا إضافة قوية.
قال المدرب العام إن الفوز والصعود إلي دور ال 32 بالبطولة الأفريقية سوف يعطي اللاعبين ثقة في أنفسهم بعد استرداد مستواهم المعتاد من أجل استكمال المشوار الأفريقي للزحف نحو الصدارة برغم صعوبة المنافسات أملاً في مصالحة الجماهير المتعطشة لعودة الانجازات وحصد البطولات الغائبة عن النادي 4 سنوات متتالية.
علي جانب آخر تتدرب اليوم العناصر التي لم تشارك أمام الجيش الرواندي علي ستاد حسن حلمي بالزمالك لتجهيزهم جيدا استعداداً لخوض اللقاء المرتقب في كأس مصر أمام أسمنت السويس يوم الخميس المقبل .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
محمد حلمي: الفوز علي الجيش الرواندي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
MASR7NA :: المنتدى الرياضي-
انتقل الى: