WELCOME TO MASR7NA
 
البوابةالرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 التأهل لبكين في خطر

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
كريم شحاتة



عدد الرسائل : 348
العمر : 28
تاريخ التسجيل : 01/01/2008

مُساهمةموضوع: التأهل لبكين في خطر   السبت مارس 15, 2008 1:18 pm

التأهل لبكين في خطر
كرم جابر ينتظر الفرصة الأخيرة


كتب­ إسلام فاروق:
يعود كرم جابر البطل الاوليمبي إلي التدريبات بداية من الأسبوع القادم بالمركز الاوليمبي بالمعادي بعد أن حصل علي راحة لمدة أسبوع بناء علي تعليمات د. مجدي مصطفي طبيب الاتحاد بعد حصوله علي المركز الثاني في بطولة الجائزة الكبري الأخيرة بالمجر.. وانسحاب كرم جابر من المباراة النهائية رغم انه كان فائزا علي بطل السويد وقتها.
وتسيطر حالة من السعادة علي أعضاء المجلس عقب الاطمئنان علي مستوي كرم جابر والمنقطع منذ فترة طويلة عن التدريبات .. خاصة ان كرم وعد بالالتزام في هذه المرحلة الهامة.
يبقي لكرم لضمان اللعب في بكين التأهل من خلال المحطتين الاخيرين بطولة صربيا وايطاليا الدولتين بشرط الحصول علي المركز الاول في أي بطولة وهو مايجعل موقف كرم جابر صعب في المرحلة الهامة القادمة.. الا ان اللاعب تعاهد علي بذل أقصي جهد خلال الأيام القادمة.. وعلي صعيد أخر تأجلت القضية الخاصة باللاعب لتعديه بالضرب عليه فيها بالحبس لمدة 6 أشهر الي جلسة 17 ابريل القادم.
ومن ناحية أخري اعلن اتحاد المصارعة برئاسة د.أحمد السنتريسي ملف البطولة الافريقية التي اختتمت مؤخرا بتونس .. وبدأ المجلس الحالي الاعداد للمرحلة الهامة القادمة خاصة وان هدف المجلس البحث عن التأهل لبكين من البطولات الدولية القادمة وهي آخر فرصة للمصارعين الذين لم يتأهلوا بعد.
ومن المنتظر ان يقوم مجلس الادارة بتنظيم معسكرات خارجية للاعبين خلال شهر ابريل القادم وسيتم تحديد كل ذلك خلال جتماعات مجلس الادارة القادمة وسيكون هناك مجموعة من المعسكرات الاوروبية لم يتم الاستقرار عليها بعد. علي صعيد آخري تأهل الثلاثي بندق واشرف الغرابلي وياسر عبد الرحمن لفعاليات دورة الالعاب الاوليمبية ببكين بعد الفوز بالذهب في اوزانهم في بطولة افريقيا وينتظر بوجي انتهاء القضية مع الوكالة الدولية للمنشطات التي حرمته من المشاركة في بطولة افريقيا.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
التأهل لبكين في خطر
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
MASR7NA :: المنتدى الرياضي-
انتقل الى: