WELCOME TO MASR7NA
 
البوابةالرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 خارطة طريق لجهاز الدراويش الجديد

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
كريم شحاتة



عدد الرسائل : 348
العمر : 28
تاريخ التسجيل : 01/01/2008

مُساهمةموضوع: خارطة طريق لجهاز الدراويش الجديد   الخميس مارس 20, 2008 2:08 pm

خارطة طريق لجهاز الدراويش الجديد
الفوز هدف أوحد.. لا تنازل عن المركز الثاني.. تقرير شامل عن تكرار الإصابات
عماد سليمان: الأخلاق والانضباط.. شرط اللعب
الاسماعيلية- فوزي وهيدي


وإبراهيم الكيلاني:

حدد مجلس إدارة النادي الاسماعيلي ملامح خريطة الطريق للفترة القادمة مع جهازه الفني الجديد الذي تم اختياره مؤخرا.
طالب المجلس الجهاز بإلغاء كلمة الخسارة من القاموس ورفع شعار الفوز فقط وجمع 30 نقطة من المباريات العشر المتبقية وإنهاء المسابقة والفريق في المركز الثاني.
أشار إبراهيم عاشور رئيس المجلس بالإنابة للجهاز إلي الوضع في الاعتبار ان الفريق يضم مجموعة من أفضل اللاعبين في مصر وهم من العناصر الرئيسية في صفوف المنتخب أيضا.
كما طالب الجهاز الطبي بتقرير شامل عن سيناريو الاصابات المتكررة في الفريق وكثرة الغيابات وطول فترة غياب اللاعب الواحد وهي ظاهرة جديدة علي الدراويش ويجب وضع حد لها حيث تحتاج الفترة القادمة اكتمال الصفوف وعقب اجتماعه بالجهاز التقي المجلس باللاعبين أيضا وطالبهم بالتركيز في المباريات فقط وجمع النقاط وخلال الاجتماع حدد عماد سليمان المدير الفني الجديد أيضا للاعبيه ملامح الفترة القادمة وأكد لهم أن الأخلاق والانضباط ثم الجانب الفني أهم شروطه للمشاركة في المباريات وقال لهم في تحذير شديد اللهجة أن غياب الانضباط سيكون سببا في غياب أي لاعب.
من جانب آخر طلب عماد سليمان من المجلس الإفراج عن مستحقات اللاعبين المالية والموقوفة بعد لقاء الترسانة مع بداية الدور الثاني والتي تعادلوا فيها وذلك لحاجة اللاعبين لها وبمناسبة المولد النبوي الشريف.
واستجاب مجلس الإدارة لرغبة المدير الفني وكابتن الفريق وتقرر صرف مكافأة الفوز علي الاتصالات وقدرها 2500 جنيه لكل لاعب كذلك تقرر صرف راتبهم الشهري يوم الأحد القادم قبل نهاية الشهر ب 10 أيام وهذا المرتب هو مرتب شهر أبريل القادم.
ثقة المجلس
وصرح الكابتن عماد سليمان المدير الفني بان ثقة مجلس الادارة وسام علي صدره هو ورفاق الدرب وسوف يسعون لتحقيق مطالب مجلس الإدارة ويكون عند حسن الظن وتحقيق رغبتهم ورغبة جماهير الاسماعيلي.
وعبر خالد القماش المدرب العام عن سعادته البالغة بهذا التكليف الذي اعتبره مفخرة لأي مدرب يقود فريقاً مثل برازيل الكرة المصرية.
وفي اتصال هاتفي من الامارات صرح أحمد العجوز بأنه سيحضر خلال أربعة أيام لينضم للجهاز الفني وان الاتصال الذي تلقاه من الادارة بالتكليف أسعده كما كان يسعده خدمة الاسماعيلي سابقا كلاعب في صفوفه وهذه ثاني مرة يتولي فيها تدريب فريق الاسماعيلي وكانت أول مرة في الموسم قبل الماضي.
أما بالنسبة للمران فقد استغرق ساعة ونصف الساعة في شرف خلية العمدة والقماش ومحمد أبو ليلة حراس المرمي وشهد المران غيابات بالجملة للاعبين لأسباب مختلفة وهم محمد فضل وهاني سعيد ومعتصم سالم ومصطفي كريم وعمرو سمير وإبراهيم يحيي ورامي عادل.
إصابة بسيطة
بينما خرج أحمد الجمل مصابا ولم يستكمل المران بعد أن داهمته آلام شديدة في العضلة الضامة ثم لحق به الحارس محمد فتحي لاصابته في السمانة وأكد الدكتور مجدي الباز طبيب الفريق أن إصابة الثنائي بسيطة ولن تستغرق أكثر من 24 ساعة راحة فقط وقال الباز إنه لا توجد أي حالات إصابة أخري بالفريق بخلاف الجمل وفتحي.
ومن ناحية أخري أجري اللاعب هاني سعيد اتصالاً تليفونيا باللواء سيد القماش عضو مجلس الإدارة وأخبره بتعثر سفره إلي أوكرانيا بسبب مشكلة في الطيران وانه سيسافر إلي أوكرانيا غدا الجمعة حيث لم يجد له مكانا في طائرة يوم الثلاثاء الماضي.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
خارطة طريق لجهاز الدراويش الجديد
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
MASR7NA :: المنتدى الرياضي-
انتقل الى: